sandibad31
Nouveau poète
لست ينبوع رحمة
و لا نافورة حنان
و لكني بكل اختصار
بقايا إنسان
له عقل و قلب
كما يملك كيان
و كياني لا يسمح لي
أن اخدع أروع مبادئ
الإنسان
لا يمكنني امتصاصك سجارة
و رميك دخان
آه يا رباه
كتب علي الدهر
حياة ملؤها الحرمان
ما عساي افعل
و أنا بمعزل ثيران
و دربي شوهته النيران
ما باليد حيلة
فيما لم يكن بالحسبان
ما عساي أقول
و يراعي يحتضر
و كلامي يختصر
و الحياة قدر
ما عساي أقول
بعد اختفاء القمر
بعد اضمحلال الزهر
بعد بداية السفر
بعد فناء الصبر
آه يا رباه
لامني الكثير فيما انظم
و ما كان لي جواب
فما من الأسد
تجاب الكلاب
و لا نافورة حنان
و لكني بكل اختصار
بقايا إنسان
له عقل و قلب
كما يملك كيان
و كياني لا يسمح لي
أن اخدع أروع مبادئ
الإنسان
لا يمكنني امتصاصك سجارة
و رميك دخان
آه يا رباه
كتب علي الدهر
حياة ملؤها الحرمان
ما عساي افعل
و أنا بمعزل ثيران
و دربي شوهته النيران
ما باليد حيلة
فيما لم يكن بالحسبان
ما عساي أقول
و يراعي يحتضر
و كلامي يختصر
و الحياة قدر
ما عساي أقول
بعد اختفاء القمر
بعد اضمحلال الزهر
بعد بداية السفر
بعد فناء الصبر
آه يا رباه
لامني الكثير فيما انظم
و ما كان لي جواب
فما من الأسد
تجاب الكلاب