sandibad31
Nouveau poète
امسحي دموعي
أعياني الندم
وتعالي لقلب احبك بجنونه
أوراقي بلا معنى بلا قلم
سيدتي معذب انأ
ولدت من رحم العدم
وبحثت في طفولتي
وشبابي عن سر الألم
امسحي أثار جروحي
إليك كل القسم
اذهبي في مدن أحزاني
سترين حبا يعانق أعلى القمم
أعياني الندم
وتعالي لقلب احبك بجنونه
أوراقي بلا معنى بلا قلم
سيدتي معذب انأ
ولدت من رحم العدم
وبحثت في طفولتي
وشبابي عن سر الألم
امسحي أثار جروحي
إليك كل القسم
اذهبي في مدن أحزاني
سترين حبا يعانق أعلى القمم